Search-form

Random Post

==========

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

المهاجم الأوروجوائي بورتا رسميا في الوصل الإماراتي

أعلن نادي ناسيونال بطل الدوري الأوروجوائي اليوم عن انتقال مهاجمه ريتشارد بورتا الى فريق الوصل الإماراتي الذي يقود جهازه الفني الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وسبق لبورتا، ذي الأصول الأسترالية، أن لعب لأندية ريفر بليت في أوروجواي وسيينا الإيطالي وبلينسيس البرتغالي.

وسجل بورتا (28 عاما) خمسة اهداف في الموسم الماضي وساهم في فوز فريقه ببطولة الدوري المحلي، كما سجل ثلاثة اهداف في الموسم الجاري.

وتألق بورتا في صفوف ريفر بليت الأوروجوائي حتى عام 2007 حيث لعب 78 مباراة سجل خلالها 41 هدفا، كما لعب بقميص منتخب أستراليا تحت 17 عاما ومنتخب أورجواي تحت 20 عاما.

ويعد بورتا ثاني لاعب أوروجوائي في فريق مارادونا بعد الهداف خوان مانويل أوليفيرا.

شماريخ فى مباراة بدون جمهور

انطلق عصر اليوم الدورى المصرى وسط أجواء أمنية غير مستقرة وتغيرات سياسية شهدتها البلاد. ورصد مراسل " كووورة " بالقاهرة عدداً من الظواهر المثيرة للجدل خلال المباريات التى أقيمت عصر اليوم والتى أضفت المزيد من السخونة على البداية الملتهبة للبطولة . 

شماريخ فى مباراة بدون جمهور

شهدت مباراة الاسماعيلى وبتروجيت واقعة غريبة للغاية ، ففى الوقت الذى يقام فيه اللقاء دون جمهور، ظهرت الشماريخ من خلال سكان المنازل المحيطة بالملعب فى ظاهرة تضع لجنة المسابقات فى حرج بالغ من حيث تطبيق العقوبة على الإسماعيلى والذى خاض المباراة دون جمهور تطبيقاً لعقوبة لجنة المسابقات بعد شغب جماهيره خلال مباراة الفريق مع المقاولون ببطولة كأس مصر .

جماهير المحلة ترغب فى تغيير المدرب بالطوب

صبت جماهير غزل المحلة جام غضبها على صلاح الناهى المدير الفنى للفريق وطالبت بتغييره بعد العرض المتواضع للفريق أمام المصرى وتلقى شباكه لهدفين نظيفين .

وقامت الجماهير بإلقاء الأحجار والطوب على الملعب وهو ماتسبب فى إيقاف المباراة لمدة ربع ساعة وإصابة سعد ماندو أحد لاعبى الفريق والذى عاد للملعب فور إسعافه.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More