Search-form

Random Post

==========

الأحد، 16 أكتوبر 2011

مشاهده قناة تونس الوطنية 2 البث الحي المباشر اون لاينTunis El watania 2 Live TV


قناة تونس الوطنية 2 البث الحي المباشر اون لاين
Tunis El watania 2 Live TV

الوطنية 2 قناة تلفزية حكومية تونسية انطلق بثها يوم 7 نوفمبر1994. تبث الوطنية 2 برامجها تناظريا عبر الشبكة الأرضية على موجة UHF انطلاقا من 9 محطّات رئيسية و63 محطّة فرعيّة موزّعة على كامل التراب التونسي. ويغطي هذا البث 99.6 بالمائة من السكان.

كما تبث برامج هذه القناة رقميا لمنطقة تونس الكبرى عبر الشبكة الأرضية انطلاقا من محطة بوقرنين.

تغير اسمها من قناة 21 إلى تونس 21 يوم 7 نوفمبر 2007 وفي نفس اليوم انطلق بثها الفضائي على القمرين بدر 3 ونايل سات 103. و بعد الثورة التونسية تحول اسمها من تونس 21 إلى الوطنية 2 .


--------------------
مشاهده ،قناه،تونس،الفضائيه،الثانيه،2،بث مباشر،اون لاين

مشاهده قناه RTS1بث مباشر اونلاين - watch online RTS 1 live

مشاهده البث الحي
المباشر
لقناه
RTS1
ار تي اس 1
الافريقيه
التي تذيع كثير من المباريات الافريقيه
المشفره مجانا




تغريم الاهلي 90 الف جنيه و نقل مباراة اخرى للزمالك خارج ملعبه

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة اخرى للزمالك خارج ملعبه في الدوري الممتاز كعقوبة لإشعال جماهيره الشماريخ بشكل جماعي خلال نهائي الكأس اضافة الي القاء قوارير المياه داخل الملعب، فيما رفعت الغرامة المقررة علي النادي الاهلي الي مبلغ 90 الف جنيه لأحداث جماهيرية ايضا خلال لقاء حرس الحدود الاخير بالدوري اضافة الي رفضه وضع شعارات رعاة اتحاد الكرة في خلفيات المؤتمر الصحفي.
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
---------------------
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة اخرى للزمالك خارج ملعبه في الدوري الممتاز كعقوبة لإشعال جماهيره الشماريخ بشكل جماعي خلال نهائي الكأس اضافة الي القاء قوارير المياه داخل الملعب، فيما غرمت النادي الاهلي مبلغ 40 الف جنيه لأحداث جماهيرية ايضا خلال لقاء حرس الحدود الاخير بالدوري.
وافاد  ان اللجنة نقلت مباراة اخرى للزمالك بالدوري خارج ملعبه بسبب اشعال جماهيره للشماريخ بصورة جماعية اضافة الي القائهم قوارير المياه علي ارض الاستاد بعد المباراة.
وتعتبر هذه هي العقوبة الثانية التي يتلقاها الزمالك بنقل مباراة له بالدوري خارج ملعبه حيث سيخوض الفريق الابيض مباراته القادمة في الاسبوع الثاني امام غزل المحلة بالإسماعيلية.
واصبح منطقيا ان يتم تنفيذ العقوبة الجديدة علي لقاء الزمالك في الاسبوع الرابع والذي سيستضيف فيه الانتاج الحربي.
كما غرمت اللجنة النادي الابيض مبلغ 15 الف جنيه بسبب عدم حضور اي ممثل لجهازه الفني المؤتمر الصحفي لنهائي الكأس.
اما بالنسبة للنادي الاهلي، فغرمته اللجنة مبلغ 40 الف جنيه بسبب لإشعال جماهيره الشماريخ بالإضافة الي استخدامها لليزر والسباب الجماعي واضافت عليها مبلغ 50 الف جنيه بسبب رفضه وضع شعارات رعاة اتحاد الكرة في خلفية المؤتمر الصحفي.
كما احالت اللجنة عدم انعقاد المؤتمر الصحفي للقاء الي لجنة الطوارئ بعدما نشبت مشكلة ادارية بين مسؤولي الاهلي ومسؤولي اتحاد الكرة حول احقية اي منهما في وضع الراعي الخاص به خلال المؤتمر.
اما احداث مباراة غزل المحلة والنادي المصري فتسببت في لعب الفلاحين لمباراتين خارج ارضهم بدون جمهور بعدما ضاعفت لجنة الطوارئ العقوبة بعد ان كانت مباراة واحدة فقط بدون جمهور.
كما غرمت اللجنة المحلة مبلغ 15 الف جنيه لعدم حضور اي مسؤول من جهازه الفني للمؤتمر الصحفي للقاء المصري.
واخيرا، اوقفت اللجنة محمد ناصف لاعبي انبي 3 مباريات بسبب تعمده ايذاء الخصم خلال مباراة فريقه الاخيرة امام الجونة وهي المباراة التي نال فيها اللاعب البطاقة الحمراء بصورة مباشرة في الشوط الثاني.

الوداد البيضاوي يلحق بالترجي في نهائي دوري الأبطال الافريقي بعد تعادله مع أنيمبا

تأهل الوداد البيضاوي المغربي الي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل سلبيا مع أنيمبا النيجيري في لقاء الإياب لنصف النهائي والذي أقيم في مدينة أبا النيجيرية.
الوداد البيضاوي يواصل مشواره بنجاح
الوداد البيضاوي يواصل مشواره بنجاح
-------------------

 وكان الفريق الودادي قد حقق الفوز بهدف للإيفواري باسكال أنجان في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين قبل أسبوعين بالدار البيضاء ليقتنص الوداد بطاقة التأهل للنهائي.
وتأهل الترجي الرياضي التونسي لنفس الدور في وقت سابق من يوم السبت بعد أن حقق الفوز علي الهلال السوداني ذهاب وايابا ليصعد بمجموع المباراتين 3 -0.
وبذلك يلاقي الوداد الترجي في نهائي البطولة الذي سيكون عربي خالص بوجود فريقين من الشمال الأفريقي.
جدير بالذكر ان فريقي الترجي والوداد التقيا من قبل في تلك النسخة خلال دور المجموعات، حيث انتهت مباراة المغرب بالتعادل 2-2، فيما انتهي لقاء تونس بالتعادل السلبي
 0-0.

تأهل الترجي الرياضي التونسي الي نهائي دوري ابطال افريقيا للعام الثاني علي التوالي

تأهل الترجي الرياضي التونسي الي نهائي دوري ابطال افريقيا للعام الثاني علي التوالي بعد ان كرر فوزه علي ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 2-0 في اياب الدور قبل النهائي للبطولة.
الترجي التونسي
الترجي التونسي
-------------------------------
وكان الترجي قد حسم لقاء الذهاب في السودان لصالحه ايضا بهدف نظيف ليتأهل الي النهائي بمجموع اللقاءين 3-0.
وسينتظر الترجي المتأهل من مواجهة نصف النهائي الاخر والذي سيجمع كل من انيمبا النيجيري وضيفه الوداد المغربي مساء الاحد في مدينة ابا النيجيرية، وكان الوداد قد انهي لقاء الذهاب لصالحه بهدف نظيف.
ولدي الترجي وصيف النسخة الماضية فرصة كبيرة لاحراز اللقب الغائب عنه منذ عام 1994 عندما ستكون المباراة الاياب للنهائي في ارضه ووسط جماهيره التي غابت عن لقاء الاياب امام الهلال بسبب عقوبات الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".
الجدير بالذكر ان الترجي خسر نهائي العام الماضي امام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية والذي تم استبعاده من بطولة العام الحالي بسبب بعض الاخطاء الادارية التي ارتكبها في قيد اللاعبين.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More